أزارو يصنع هدفًا بالكعب فى الدوري السعودي.. فيديومنشور بواسطة : بتاريخ : 13 فبراير، 2020




صنع المغربي وليد أزارو هدفاً بالكعب لزميله سعد السلولى فى مباراة فريقه الاتفاق ضد الحزم التى تجمعهما حاليا بمدينة الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري السعودي، وجاء الهدف فى الدقيقة 51 بعدما تلقى أزارو كرة من وسط الملعب حولها بالكعب إلى زميله المنطق باتجاه المرمى، ويتقدم الحزم على الاتفاق بنتيجة 3-2 قبل ربع ساعة على نهاية اللقاء.


ويتواجد وليد أزارو في التشكيلة الأساسية لفريق الاتفاق للمرة الأولى، بعدما شارك “بديلاً” فى مباراتين سابقتين.


ويحتل الاتفاق المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الحزم صاحب المركز الـ 13.


ويفتقد الاتفاق في مباراة اليوم لجهود اللاعب الذي غادر برفقة طبيب النادي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لعرض إصابته التي يعاني منها في أحد المراكز الطبية المتقدمة للكشف عنها، إلى جانب تحديد مدة فترة التأهيل قبل العودة مجدداً للتدريبات الجماعية.


وانتقل وليد أزارو لصفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من الاهلى، وذلك على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.


يذكر أن الأهلي تعاقد مع وليد أزارو صاحب الـ24 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 بعد دفع مليون و300 ألف دولار لنادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وسجل 18 هدفًا في الدوري بالموسم قبل الماضي ليتوج هدافا للمسابقة.



 



رابط المصدر

كرة عالمية

ازاروالاتفاقالاتفاق ضد الحزمالدوري السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *