الأهلى السعودى يهزم استقلال طهران بثنائية فى دورى أبطال آسيامنشور بواسطة : بتاريخ : 17 فبراير، 2020




فاز النادى الأهلى السعودى على استقلال طهران 2 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين على استاد الجابر الدولي بالكويت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا .


وأعلن النادى الأهلى السعودى إقالة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، من تدريب “الراقى” بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، وآخرها الخسارة أمام الوحدة بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدورى السعودى “دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين”.


سجل هدفي الأهلي سلمان المؤشر في الدقيقة “17” من ركلة جزاء في الدقيقة “39”، فيما سجل هدف الفريق الإيراني الوحيد أمير أرسلان فى الدقيقة “22”، ورفع أهلي جدة رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد استقلال طهران عند نقطة واحدة .


ويدين الأهلي لحارسه ياسر المسيليم في هذا الفوز الذي تحقق رغم الظروف التي واجهت الفريق الجداوي، من إقالة المدرب وتبديلات اضطرارية اثناء المباراة للإصابة، ونجح المسيليم في التصدي لركلة جزاء ايرانية في الشوط الأول، فضلاً عن تألقه على مدار المباراة في حفظ عرينه.


في المباراة الثانية لحساب المجموعة الأولى فاز الوحدة الإماراتي على الشرطة العراقي 1 / 0 ، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط هو الآخر لكن الأهلي يحجز الصدارة بفارق الأهداف.



رابط المصدر

كرة عالمية

استقلال طهرانالاهلى السعودىاهلى جدةدورى ابطال اسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *