إنستجرام النجوم.. كريستيانو رونالدو فى مغطس ثلجمنشور بواسطة : بتاريخ : 19 فبراير، 2020




تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة، ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة اليوم.


 


جون تيرى يستعيد ذكرياته فى تشيلسى


نشر جون تيرى نجم تشيلسى الإنجليزى السابق ومدرب أستون فيلا الحالى صورة لابنته سوم ولابنه جورجيو، من أمام صورته فى نادى تشيلسى، ليستعيد ذكرياته مع البلوز.

ابنا جون تيرى

ابنا جون تيرى


 


راموس فى مغامرة مع مودريتش وفاسكويز


نشر سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد الإسبانى، صورة تجمعه بلوكا مودريتش ولوكاس فاسكويز وعائلاتيهما بعض قضاء مغامرة لتسلق الجبال، معلقا على الصورة بعبارة “رحلة ومؤامرة عائلية، يوم عظيم من المغامرات مع الأصدقاء، يوم الخروج مع الأسرة، الكثير من المغامرات مع الأصدقاء”.

راموس ومودريتش وفاسكويز وعائلاتهم

راموس ومودريتش وفاسكويز وعائلاتهم


 


نيمار يواجه دورتموند


أعلن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، جاهزيته لمواجهة بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، بصورة نشرها عبر صفحته بموقع انستجرام، معلقا عليها بعبارة “لكم كل الشرف والمجد، جاهز”.

نيمار

نيمار


 


مانى وأتلتيكو مدريد


أعلن النجم ساديو مانى مهاجم ليفربول الانجليزى استعداده لمواجهة أتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا، بنشر صوره من تدريبه الأخير مع الريدز، معلقا عليها بعبارة “دوري الأبطال”.

مانى

مانى


 


مارسيال يحتفل بفوز مهم على تشيلسى


نشر أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزى صورة من فوز الشياطين الحمر الأخير على تشيلسى بهدفين نظيفين، معلقا على الصورة بعبارة “فوز عظيم، وثلاث نقاط مهمين”.

مارسيال

مارسيال


 


رونالدو يتعافى بالغطس فى حوض تلج


نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى صورة له من داخل حوض ثلج بملابسه الداخلية، معلقا عليها بعبارة “التعافى بالثلوج”.

رونالدو

رونالدو



رابط المصدر

كرة عالمية

دورى ابطال اوروباكريستيانو رونالدوميلاننيمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *